البث المباشر الراديو 9090
محمد صلاح
عبر الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، عن إعجابه بتصرف لاعبه وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، فى مباراة الأمس ضد الكاميرون بنصف نهائى أمم إفريقيا، وتحديدا بعد طرد المدرب البرتغالى كارلوس كيروش.

منتخب مصر فاز على الكاميرون، بركلات الترجيح بعد التعادل فى الوقتين الأصلى والإضافى دون أهداف، لينجح الفراعنة فى الوصول إلى النهائى لملاقاة السنغال.

ولم يكمل كيروش المباراة، بعد طرده من قبل الحكم الجامبى بكارى جاساما، بالبطاقة الحمراء دون سبب واضح للطرد، حيث تلقى بطاقة صفراء ثانية، ليغادر أرضية ملعب المباراة بالدقيقة 89.

وقال كلوب فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى ليفربول: "لقد شاهدت الكثير من المباريات فى البطولة، ومن الواضح أن نابى كيتا كان القائد المطلق لـ غينا وساديو مانى مع السنغال، وبالطبع محمد صلاح مع مصر".

وأضاف: "بالأمس عندما لم يعد مدرب مصر موجودا لأنه حصل على بطاقة حمراء قبل ركلات الترجيح، رأيت محمد صلاح يتحدث مع اللاعبين، ويقوم بأشياء إيجابية مع المجموعة بأكملها".

وواصل: "كل هذه الأشياء قد يستفيد منها اللاعبين، وسوف تساعدنا بالطبع على المدى القصير والطويل، ما تعرض له اللاعبون فى البطولة مثير حقا للإعجاب، من المهم جدا أن تتخطى هذه الأنواع من الأشياء".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار