البث المباشر الراديو 9090
منتخب مصر
 احتفى الإعلام الجزائرى اليوم الجمعة، بتأهل منتخب مصر لكرة القدم إلى الدور النهائى عقب فوزه على المنتخب المضيف للبطولة الإفريقية أمس الخميس.

وأفرد التلفزيون الجزائرى الرسمى، الذى أعلن أيضا فى وقت سابق إذاعته المباراة على قناته الأرضية المفتوحة ليتمكن مشجعو الفراعنة فى مصر والجزائر من مشاهدة المباراة، مساحة واسعة لتغطية أجواء هذه المباراة.

وكتب التلفزيون الجزائرى على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: "مبروك للفراعنة الفوز والتأهل للدور النهائى"، وقدم محللوه وضيوفه التهنئة للشعب المصرى على الفوز المستحق عن جدارة والأداء "الرجولى" ضد الكاميرون.

وأوضحت الإذاعة الجزائرية أن "المنتخب المصرى بلغ بنجاح نهائى بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم بفوزه على نظيره الكاميرونى بركلات الترجيح".

من جانبه، علق موقع "سبق برس" الإخبارى الجزائرى على فوز المنتخب بعنوان:"الفراعنة" فى نهائى "الكان"، وأضاف أن المنتخب المصرى تمكن من تحقيق انتصار آخر فى مباراته ضد المنتخب الكاميرونى ليلاقى السنغال فى المباراة النهائية.

منتخب مصر

وتحت عنوان:"الفراعنة يروضون الأسود ويصعدون لنهائى كأس أمم أفريقيا"، أوردت صحيفة " الخبر " الجزائرية خبر تأهل المنتخب المصرى للدور النهائى، مشيرة إلى أن المنتخب المصرى خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على نظيره الكاميرونى صاحب الأرض بركلات الترجيح.

وأضافت الصحيفة أن منتخب "الفراعنة" حسم "الحرب الكروية" لصالحه بركلات الترجيح بفضل حارس مرماه المتألق محمد أبو جبل الذى تصدى لكرتين، على ملعب "باول بيا ستاديوم" بالعاصمة الكاميرونية ياوندى.

من جانبها، هنأت قناة "البلاد" الجزائرية الشعب المصرى، قائلة "ألف مبروك للفراعنة على تأهلهم لنهائى "الكان" على حساب الكاميرون".

فى السياق ذاته، أبرزت صحيفة وقناة "النهار" الجزائرية فوز مصر تحت عنوان:"مصر تبلغ نهائى الكان وتصطدم بالسنغال.. مبروك للفراعنة".

وأضافت أن مصر نجحت فى تجاوز عقبة منظم البطولة (الكاميرون) لتواجه المنتخب السنغالى بعد غد الأحد ليتحدد من يخلف المنتخب الجزائرى فى الفوز بالبطولة الحالية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار