البث المباشر الراديو 9090
جمال علام
قال جمال علام رئيس اتحاد الكرة، إن لاعبى المنتخب الوطنى عازمون على تحقيق الفوز على السنغال فى نهائى بطولة أمم إفريقيا، والعودة إلى مصر بالكأس.

وتابع جمال علام فى تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2": "اللاعبون يتحدثون مع بعضهم البعض ويحفزون أنفسهم من أجل تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير المصرية التى زحفت من مصر إلى الكاميرون من أجل مساندتهم فى البطولة".

وهنأ علام لاعبى المنتخب الوطنى وجهازهم الفنى على آدائهم الرائع ونجاحهم فى الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية ، وأوضح أن التهنئة الحقيقية لجماهير الكرة المصرية التى لم تفقد ثقتها فى منتخب بلدها حتى فى أحلك الأوقات، مشيرًا إلى أن الدعم الذى يلقاه المنتخب الوطنى من جميع مؤسسات الدولة وفق الاستراتيجية التى وضعها الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان لذلك أبلغ الأثر فى مسيرة المنتخب الوطنى.

وقال جمال علام أيضا إن المواقف الصعبة لاتزال مقترنة بمسيرة الفريق فى البطولة ورغم التفوق الواضح لفريقنا إلا أن تزايد الضغوط علينا أدت إلى إيقاف المدرب ومساعده وحرمانهم بذلك من قيادة فريقهما فى المباراة النهائية لبطولة كبيرة.

وأضاف أن الاتحاد المصرى لكرة القدم قدم تظلمًا من قرارات حكم مباراة الأمس الذى جاء آداؤه وقراراته فى المباراة مؤكدة وجهة نظر الاتحاد المتخوفة من تعيينه منذ البداية واحتجاجه على ذلك، وأشار جمال علام إلى أن الاتحاد المصرى يهمه مصلحة الكرة الأفريقية ولذلك عندما يلقى بعراقته وتاريخه الضوء على أحد السلبيات فيجب اعتبار ذلك أنه لمصلحة البطولة والكرة الأفريقية بشكل عام.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار