البث المباشر الراديو 9090
منتخب إسبانيا
يلتقى منتخب إسبانيا للسيدات، ضد نظيره السويد، فى أولى مواجهات نصف نهائى بطولة كأس العالم للسيدات 2023، والمقامة حاليا، فى أستراليا ونيوزيلند.

إسبانيا ضد السويد

ويسعى المنتخبان لتحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية للصعود أمام بطل مواجهة إنجلترا ضد أستراليا، بينما سيلعب الخاسران على تحديد المركز الثالث بالبطولة العالمية.

وكانت سيدات منتخب إسبانيا قد ضربن موعدًا مع السويد فى نصف نهائي كأس العالم للسيدات 2023، اليوم الثلاثاء، بعد فوز السويد على اليابان بنتيجة 2 - 1.

بينما يلعب منتخب إنجلترا ضد أستراليا غدا الأربعاء، 16 أغسطس الجاري، في نصف نهائي مونديال السيدات 2023، ليتأهل الفائز إلى مواجهة الفائز من مباراة إسبانيا والسويد.

وكان منتخب إسبانيا قد صعد للمرة الأولى إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم للسيدات 2023، بعدما تغلب على هولندا بنتيجة 2-1

بينما نجح منتخب أستراليا فى الوصول للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للسيدات، في مفاجأة كبيرة بعد إقصاء منتخب فرنسا بقيادة مدربه هيرفي رينارد.

موعد مباراة إسبانيا ضد السويد

ومن المقرر أن تقام مباراة إسبانيا ضد السويد فى تمام الساعة الـ 11 من صباح اليوم الثلاثاء.

موعد نهائي كأس العالم للسيدات 2023

بينما من المقرر تقام المباراة النهائية لـ كأس العالم للسيدات 2023 يوم 20 أغسطس على استاد أستراليا في سيدني.

ومن جانبه، أعلن رئيس فيفا فى وقت سابق عن زيادة إجمالي قيمة الجوائز بنسبة 300% إلى 150 مليون دولار ما يعني ارتفاعا بمعدل 3 أضعاف عن مونديال 2019 و10 أضعاف عن بطولة 2015، لكنها أقل بكثير من إجمالي جوائز مونديال قطر للرجال والتي بلغت 440 مليون دولار.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار