البث المباشر الراديو 9090
منتخب مصر الأولمبى
تجربة ودية جديدة يخوضها شباب الفراعنة هذه المرة ستكون أمام شباب الأردن يوم غد الخميس 12 أكتوبر 2023.

مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الأردن

ومن المقر أن يخوض منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالى، مرانه الأخير، اليوم الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة منتخب الأردن وديا، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخض، قبل السفر للقاء منتخب شباب أوزباكستان المقرر لها يوم الإثنين المقبل.

من جانبه، أكد الكابتن محمد بركات، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرف على منتخب مصر الأولمبي، على تحفيز اللاعبين والإشادة بهم خلال حديثه معهم قبل انطلاق التدريب.

ولفت المشرف العام على منتخب مصر الأولمبي إلى أن المرحلة الحالية مهمة جدًا في تحديد هوية وأسماء المرشحين لتمثيل مصر في أولمبياد 2024.

وشدد على هذا حلم يتمناه كل المصريون، مؤكدا على أن العدالة شعار المرحلة الحاسمة فى الاختيارات، وأن الجهاز الفني لـ الفرعنة الصغار حريص على منح الفرصة للجميع.

قائمة الفراعنة لمواجهة الأردن وأوزبكستان

وتضم قائمة منتخب مصر ضد الأردن: "حمزة علاء وعلى الجابري ومحمد أحمد "سيحا"، وأحمد عيد، محمد أشرف، محمد طارق، محمد مغربي، حسام عبد المجيد، زياد فرج، عمر فايد، محمد حمدي، أحمد سيد عبد النبي، محمود عبد الرسول، ومحمود صابر، عربي بدر، محمد شحاتة، مصطفي سعد ميسي، أحمد نبيل كوكا، على زعزع، محمد جهاد، أحمد عاطف "قطة"، أحمد جمال، أحمد فوزي، ماجد هاني، أحمد نادر حواش، وأسامة فيصل، وبلال مظهر".

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الأردن

من المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الأردن، يوم غدٍ الخميس، في تمام الساعة الـ 9 مساء بتوقيت القاهرة.

وتنقل مباراة المنتخب الأولمبي ضد الأردن قنوات أون تايم سبورتس الفضائية.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار