البث المباشر الراديو 9090
منتخب الجزائر
فوز كاسح حققه منتخب الجزائر لكرة القدم على نظيره منتخب الرأس الأخضر "كاب فيردي"، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الخميس.

مباراة الجزائر ضد الرأس الأخضر، جاءت ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، والمقرر إقامتها مطلع العام المقبل في كوت ديفوار.

وحقق منتخب الجزائر فوزا كبيرا على نظيره منتخب الرأس الأخضر، بنتيجة 5 – 1، خلال المباراة التي دارت رحاها على ملعب "الشهيد حملاوي" بمدينة قسنطينة في الجزائر.

وأحرز أهداف منتخب الجزائر؛ محمد الأمين عمورة، فى الدقيقة 12 من زمن اللقاء، ثم أضاف حسام عوار، لاعب روما الإيطالي، ثانى أهداف المنتخب الجزائري، فى الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

وبعد 3 دقائق عزز حسام عوار تقدم محاربي الصحراء بالهدف الثالث في الدقيقة 41 من الشوط الأول لينهى منتخب الجزائر شوطا أول مثيرا بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني، انتفض لاعبو الرأس الأخضر؛ حيث سجل تياجو مانويل بيبي، هدف كاب فيردي الوحيد، فى الدقيقة 55 من زمن اللقاء، قبل أن يحرز المنتخب الجزائري هدفين عن طريق رامز زروقي، وإسلام سليماني فى الدقيقتين 61 و89 من عمر اللقاء.

 

موعد مباراة مصر والجزائر

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ضد منتخب الجزائر، يوم الإثنين المقبل؛ ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، والمقرر إقامتها مطلع العام المقبل في كوت ديفوار.

مباراة مصر والجزائر تقام في تمام الساعة الـ 7 مساء يوم الإثنين المقبل على إستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية الشقيقة وتذيعها قنوات أون تايم سبورتس، التابعهة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فضلا عن قنوات أبو ظبي الرياضية.

جدير بالذكر أن نتخب مصر حقق الفوز على منتخب زامبيا بنيجة 1 -0 أحرزه نجم الوكرة القطري الحالي ومجم الأهلي السابق حمدي فتحي، خلال المباراة التي أقيمت على إستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز