البث المباشر الراديو 9090
منتخب الأرجنتين
فوز جديد حققه منتخب الأرجنتين، والذي يقوده النجم ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الإمريكي، على نظيره باراجواي، منذ قليل.

ليونيل ميسي

مباراة الأرجنتين ضد باراجواي أقيمت في الساعات الأولى من هذال اليوم الجمعة، واقيمت على ملعب المونومينتال، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، وانهت بفوز راقصي التانجو بهدف دون رد.

وجاء هدف مباراة الأرجنتين ضد باراجواي عن طريق اللاعب نيكولاس أوتامندي في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ليستمر ميسي ورفاقه على صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما تجمد باراجواي في المركز التاسع وقبل الأخير بنقطة وحيدة من 3 مباريات.

شهدت المباراة تواجد قائد الأرجنتين ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء بعد عودته من الإصابة التي ألمت به خلال مشاركته مع فريق إنتر ميامي في الدوري الأمريكي.

وشارك البرغوث في الدقيقة 53 بدلا من جوليان ألفاريز، حيث كانت له صولات وجولات خلال الدقائق المتبقية من المباراة إلا أن تمريراته لم تسكن الشباك.

ليونيل ميسي

وكان إنتر ميامي قد خسر لقب كأس أمريكا أو المسمى "لامار هانت"، سبتمبر الماضي، بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام هيوستن دينامو بهدفين مقابل هدف، في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ليونيل ميسي أحد أبرز النجوم في العالم، غاب عن إنتر ميامي في المواجهة، فحضرت الهزيمة من جديد، وهذه المرة أمام هيوستن دينامو في نهائي كأس أمريكا.

سجل نادي هيوستن دينامو ثنائية في الشوط الأول بتوقيع جريفين دورسي في الدقيقة 24، قبل أن يضيف أمين باسي الهدف الثاني في الدقيقة 33 من ركلة جزاء.

ليونيل ميسي

وفي الشوط الثاني حاول نادي إنتر ميامي العودة في النتيجة، لكن غابت الخطورة الحقيقية التي تتواجد بحضور ميسي، واكتفى الفريق بإحراز هدف في الثواني الأخيرة من اللقاء بتوقيع جوزيف مارتينيز، لكنه لم يكن كافيا لمعادلة الكفة أمام هيوستن دينامو.

وغاب ميسي عن إنتر ميامي في المباريات الأخيرة، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في الساق، وأبعدته عن الملاعب ليتلقى فريقه هزيمة جديدة اليوم لكن هذه المرة الخسارة مؤلمة لأنها تساوي بطولة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار