البث المباشر الراديو 9090
شيكابالا
يشهد نادي الزمالك، مشاورات مستمرة خلال الوقت الحالي بين اللجنة الثلاثية، وبعض الشخصيات البارزة المرشحة للتواجد في الانتخابات المقبلة من أجل إنهاء أزمة القيد.

وتشير مصادر خاصة، إلى تحرك بعض رجال الأعمال في القلعة البيضاء من أجل تمويل قيمة غرامة شيكابالا في الفترة المقبلة.

وأصبح نادي الزمالك مطالبا بدفع مليون و500 ألف دولار، وذلك حتى يتمكن الفريق الأبيض من ضم صفقات جديدة خلال الفترة القادمة.

ويسابق نادي الزمالك الزمن من أجل تجهيز المقابل المادي المتبقي بشأن قيمة غرامة شيكابالا، خاصة في ظل وجود نواقص بقائمة الفريق، بالتزامن مع رفض فريق سبورتنج لشبونة تقسيط قيمة المقابل المادي.

شوبير: قلق في الزمالك بسبب سفر أوسوريو المفاجئ

من جانبه، أكد الإعلامي أحمد شوبير، وجود قلق فى نادى الزمالك بسبب سفر المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى بلده، خلال فترة الراحة السلبية التي منحها المدرب للاعبين.

وقال أحمد شوبير في تصريحات له عبر قناة أون تايم سبورتس، إن "أوسوريو"، اتفق مع عبدالواحد السيد مدير الكرة على السفر إلى بلده خلال 48 ساعة التي منحها للاعبين، وذلك قبل مباراة سموحة المقرر إقامتها السبت المقبل.

وأوضح "شوبير" أن هناك قلق داخل نادي الزمالك من عدم عودة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للنادي، إلا أن المدرب أكد أكثر من مرة في وقت سابق، رغبته في الاستمرار ضمن صفوف النادي وعدم الرحيل خلال الفترة الحالية بشكل نهائي.

يذكر أن فريق الزمالك يستعد لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار