البث المباشر الراديو 9090
حسين لبيب
يسعى حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لفرض حالة من الانضباط، داخل الفارس الأبيض، لذلك اتخذ مجموعة من القرارات النارية في الوقت الحالي، بشأن أزمة ثلاثي الفريق الأخيرة.

وتشير مصادر خاصة، إلى وجود قرار من جانب الإدارة البيضاء بشأن خصم 30% من قيمة عقود محمد صبحي وأحمد فتوح ومصطفى الزناري، ثلاثي الفريق بعد الخروج عن السياق قبل مواجهة زد في بطولة الدوري.

وطلب مجلس الزمالك من الجهاز الفني بشكل رسمي، تجميد الثلاثي حتى نهاية الموسم الحالي، حتى يكون فتوح وصبحي والزناري مثالا حقيقيا لأي لاعب يخرج عن النص في الفريق، حيث يرغب المجلس في تواجد الثلاثي في التدريبات مع الناشئين.

ويعاني الزمالك في الوقت الحالي من تراجع واضح في الأداء والنتائج، بالتزامن مع انتظار الفريق مواجهة حاسمة في نصف نهائي كأس مصر أمام بيراميدز.

وأعلن نادي الزمالك، مغادرة الثلاثي أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، معسكر الفريق ليلة مباراة زد، دون إذن الجهاز الفني، ليتم استبعاد الثلاثي من المباراة.

وكان نادي الزمالك، خسر بهدفين مقابل هدف، أمام زد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري Nile.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار