البث المباشر الراديو 9090
فريق ليفربول
يستضيف فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نظيره نيوكاسل يونايتد، فى مواجهة قوية الليلة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

تقام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد فى العاشرة مساء اليوم، الإثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024، ومن المقرر أن تكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.

وحصد الريدز، بقيادة مدربه يورجن كلوب، 42 نقطة من إجمالي 19 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي، حتى الآن، حقق 12 انتصارا بالإضافة إلى 6 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة أمام توتنهام هوتسبير، وسجل لاعبوه 39 هدفاً واستقبلت شباكه 16.

فيما خاض نيوكاسل 19 مباراة بالبريميرليج هذا الموسم، حقق خلالها 9 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين وتلقى 8 هزائم ليحصد 29 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وسجل اللاعبين 37 هدفا خلال هذه المباريات واهتزت شباكهم بـ25 هدفا.

ويسعى الريدز لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا صعبا على حساب نظيره بيرنلي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "تورف مور"، معقل فريق بيرنلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار