البث المباشر الراديو 9090
المصري البورسعيدي
يحل نادي الإسماعيلي، ضيفا على نظيره المصري البورسعيدي في السابعة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة الدوري المصري.

ويدخل المصري البورسعيدي اللقاء وهو في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة، جمعها من 8 مباريات، فاز في 5 لقاءات وخسر 3 مواجهات، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الـ15 برصيد 7 نقاط جمعها من 9 مباريات، فاز فى مواجهتين وتعادل فى واحدة وخسر 6 مباريات.

ويسعى المصري، بقيادة مدربه على ماهر إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث والوصول إلى النقطة 18 يقفز بها إلى المركز الثالث في جدول الترتيب متفوقا على بيراميدز وطلائع الجيش بفارق نقطة.

وشدد ماهر، على لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس، مع الضغط العالي على دفاعات المنافس من بداية المباراة لإحراز هدف مبكر يربك حسابات المنافس، ويسهل مهمته في تحقيق الفوز.

ويعول مدرب المصري، الكثير على نجوم الفريق أبرزهم الجزائرى غيلاس قناوى والتونسى إلياس الجلاصي، وميدو جابر الذى يقدم مستويات مميزة في المباريات الأخيرة.

أما الإسماعيلي، بقيادة مدربه إيهاب جلال فيأمل في تحقيق الفوز لتصحيح مساره في جدول الترتيب، خصوصا أن الفوز يرفع رصيده إلى 10 نقاط، يتساوى بها مع بلدية المحلة صاحب المركز 13.

وحذر إيهاب جلال، مدافعيه من خطورة هجوم المصري الممثل في الثلاثي قناوى وإلياس الجلاصي، وميدو جابر وفخر الدين بن يوسف، ومحمد الشامي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز