البث المباشر الراديو 9090
الدوري المصري
أعلنت رابطة الأندية المصرية توقف بطولة الدوري رسميا استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023، المقرر انطلاقها في كوت ديفوار يناير المقبل.

وأقيمت أمس الإثنين، آخر مباراتين في الدوري قبل التوقف، حيث التقى الداخلية والاتحاد السكندري في الرابعة عصرا، وانتهت بفوز زعيم الثغر بهدف دون رد، والمباراة الثانية جمعت بين المصري والإسماعيلي وانتهت بالتعادل 1/1.

فريق زد

 

وتصدر زد إف سي جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، جمعها من 10 مباريات، فاز في 5 وتعادل في 4 وخسر واحدة، وبنفس الرصيد جاء إنبي في المركز الثاني بفارق الأهداف، جمعها من 11 مباراة، فاز في 6 وتعادل في واحدة وخسر 4 مباريات.

ترتيب الدوري

وفي المركز الثالث جاء الاتحاد السكندري برصيد 18 نقطة، جمعها من 9 مباريات، فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر واحدة، ثم بيراميدز في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، جمعها من 8 نقاط، فاز في 5 وتعادل في مباراتين، وخسر واحدة.

الاتحاد السكندري وزد

 

جاء طلائع الجيش في المركز الخامس برصيد 17 نقطة، جمعها من 11 مباراة، فاز في 5 وتعادل في مباراتين وخسر 4، وبرصيد 16 نقطة جاء سموحة في المركز السادس بعد خوضه 10 مباريات، فاز في 4 وتعادل في مثلها وخسر مباراتين، ثم المصري في المركز السابع برصيد 16 نقطة، جمعها من 9 مباريات، فاز في 5 وتعادل في واحدة وخسر 3.

وتواجد الأهلي في المركز الثامن برصيد 14 نقطة، جمعها من 6 مباريات، فاز في 4 وتعادل في مباراتين ولم يتلق أي هزيمة، أما الزمالك فاحتل المركز 12 برصيد 11 نقطة، جمعها من 8 مباريات، فاز في 3 وتعادل في مباراتين وخسر 3.

الأهلى والزمالك

أما المراكز الثلاثة الأخيرة فكانت من نصيب المقاولون العرب الذي يعاني هذا الموسم برصيد 7 نقاط، جمعها من 10 مباريات، فاز في واحدة وتعادل في 4 وخسر 5 مباريات، وفي المركز 17 جاء نادي الداخلية برصيد 7 نقاط، جمعها من 11 مباراة، فاز في واحدة وتعادل في 4 وخسر 6، وفاركو في المركز الـ18 برصيد 5 نقاط، جمعها من 10 مباريات، فاز في واحدة وتعادل في مباراتين وخسر 7 مباريات.

ويبدأ منتخب مصر بقيادة البرتغالي روى فيتوريا، اليوم الثلاثاء، معسكره المغلق بالعاصمة الإدارية الجديدة استعداداً لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2024.

ويستمر المعسكر حتى 9 يناير المقبل، ويتخللها مباراة ودية مع تنزانيا، المقرر لها بعد غد الخميس.

ويبدأ منتخب مصر مشواره في البطولة بمواجهة موزمبيق فى السابعة مساء الأحد 14 يناير 2024، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

وفي الجولة الثانية يلتقي الفراعنة مع غانا يوم 18 يناير في تمام العاشرة مساء، ويختتم مواجهات دور المجموعات أمام الرأس الأخضر، 22 يناير.

وتقام جميع مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، وهو الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار