البث المباشر الراديو 9090
شيكابالا
عقد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، الثلاثاء، على ملعب النادي في حضور عبد الواحد السيد، مدير الكرة.

 

وشهدت الجلسة حديثا مطولا من قبل المدير الفني مع اللاعبين حول أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة الاستعداد بأفضل شكلٍ ممكن، خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

كما واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق، برنامجه التأهيلي، وخاض مجموعة من التدريبات البدنية والتأهيلية في صالة "الجيمانيزيوم" ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني، لتجهيزه للفترة المقبلة.

على جانب آخر، خاض حمزة المثلوثي وعمرو السيسي ثنائي الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية، وخضع الثنائي لبعض التدريبات التأهيلية في صالة "الجيمانيزيوم" تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، ضمن البرنامج الموضوع لهما بعد تعرضهما لإصابات عضلية.

فيما خاض لاعبو الزمالك فقرة بدنية قوية، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، وشهدت الفقرة مجموعة من التدريبات البدنية القوية بالكرة وبدونها تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، ويركز الجهاز الفني للفريق على رفع المعدل البدني لجميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار