البث المباشر الراديو 9090
منتخب مصر
استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على خضوع عناصر نادي الأهلي لبرنامج تأهيلي مختلف عن عناصر الفراعنة.

وتشير مصادر خاصة، إلى رغبة فيتوريا في توخي الحذر بشأن عناصر الأهلي في ظل حالة الإجهاد التي عليها بعض العناصر بعد المشاركة في مونديال الأندية بالسعودية ثم في بطولة السوبر.

واستقر جهاز الفراعنة على وضع برنامج تأهيلي لنجوم القلعة الحمراء خلال انطلاقة معسكر المنتخب الوطني، لتجنب حدوث أي إصابات في ظل اقتراب موعد ضربة البداية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان فيتوريا قد ضم من صفوف النادي الأهلي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمود كهربا.

ويبدأ منتخب مصر بقيادة البرتغالي روى فيتوريا، اليوم الثلاثاء، معسكره المغلق بالعاصمة الإدارية الجديدة استعداداً لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024، ويستمر المعسكر حتى 9 يناير المقبل، ويتخللها مباراة ودية مع تنزانيا، المقرر لها بعد غد الخميس.

منتخب مصر يستهل مشواره في البطولة بمواجهة موزمبيق فى السابعة مساء الأحد 14 يناير 2024، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

وفي الجولة الثانية يلتقي الفراعنة مع غانا يوم 18 يناير في تمام العاشرة مساء، ويختتم مواجهات دور المجموعات أمام الرأس الأخضر، 22 يناير.

وتقام جميع مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، وهو الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز