البث المباشر الراديو 9090
شيكابالا وأحمد فتوح
أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أنه لا توجد خلافات بين محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم وقائد الزمالك، وأحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، مشددا على أن نادي الزمالك علَّم جميع أبنائه، كيفية الانتماء والوفاء للنادي من ناحية، ولبعضهم البعض من ناحية أخرى.

وقال، في تصريحات تليفزيونية: "لقد تعلمنا حب الزمالك والانتماء للكيان من الجيل الذي سبقنا.. لحم كتافنا من خير الزمالك والتدخل لمساعدته في حل أي أزمة شىء طبيعي".

وأشار طارق السيد إلى أنه ليس الوحيد الذي سعى لـ حل أزمة أحمد فتوح، متابعا: "هناك من ساعد لتقريب وجهات النظر.. أحمد فتوح أفضل ظهير أيسر في مصر، ورغبة أحمد فتوح في الاستمرار بالزمالك كانت دافعا لحل أزمته".

ولفت إلى أن الأمر الصعب في أزمة أحمد فتوح تمثلت في إقناع الإدارة الجديدة بتجديد عقد اللاعب، مشيرا إلى أن فتوح لم يجتمع بأي مسؤول في أي ناد ورغبته كانت الاستمرار مع الزمالك.

حقيقية الخلافات بين فتوح وشيكابالا

وتحدث طارق السيد كاشفا عن حقيقة الخلافات بين أحمد فتوح ومحمود عبدالرازق شيكابالا، قائلا: "جلست مع فتوح وأكد لي عدم وجود خلافات مع شيكابالا على الرغم من شائعات السوشيال ميديا، شيكابالا وفتوح يخططان لشو احتفالي بالأهداف خلال الفترة المقبلة بعد شائعة الخلاف بينهما".

وأكد طارق السيد أن محمد صبحي من الحراس المميزين، متابعا: "يستطيع تقديم مستويات مميزة مع الزمالك، ويرغب في الاستمرار في الزمالك، وأعتقد أنه القرار الأفضل".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار