البث المباشر الراديو 9090
محمد صلاح
يحلق محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، في سماء الأرقام المميزة هذا الموسم، بعد أن واصل هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف وصناعتها.

محمد صلاح ساهم في تسجيل 3 أهداف أمام نيوكاسل يونايتد، في المواجهة التي جمعتهما مساء يوم الإثنين الماضي، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح هدفين في شباك نيوكاسل، وقدم تمريرة حاسمة، ليساهم في إحراز 3 أهداف، بانتصار ليفربول على الماكبايس برباعية مقابل هدفين.

محمد صلاح

صلاح ملك التمريرات الحاسمة بالدوريات الأوروبية الكبرى

ويعتلي محمد صلاح قائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى، برصيد 8 مساهمات وهو نفس رصيد ليروي ساني، نجم بايرن ميونخ الألماني، وأولي واتكينز، مهاجم أستون فيلا.

كما يأتي كل من فلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن الألماني، ونجم بوروسيا دورتموند، جوليان براندت، والإنجليزي كيران تريبير وبيدرو نيتو وأوباميانج في المراكز التالية برصيد 7 أسيست.

محمد صلاح

أرقام مميزة لمحمد صلاح مع ليفربول

ويعد محمد صلاح عاشر أكثر من سجل في تاريخ البريميرليج برصيد 153هدفا، كما أنه هو أكثر لاعب إفريقي تسجيلا للأهداف في تاريخ البريميرليج برصيد 153.

محمد صلاح

كما أصبح محمد صلاح أكثر لاعب إفريقي صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 67 هدفا.

يعتبر محمد صلاح من بين 3 لاعبين فقط من قارة إفريقيا والذي صنع +10 أهداف في ثلاث مواسم مختلفة في البريمرليج، وأكثر لاعب في تاريخ ليفربول ساهم بالبريميرليج في ملعب الأنفيلد (124).

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار