البث المباشر الراديو 9090
أحمد نبيل كوكا
أكد الدكتور احمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه على تواصل مستمر مع الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، ‏بخصوص الإصابة التي تعرض لها احمد نبيل كوكا، لاعب الفريق خلال مشاركته في معسكر المنتخب استعداداً لبطولة كأس الأمم ‏الإفريقية.‏

وأوضح أن الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني أطلعه على حالة كوكا بعد الإصابة التي تعرض لها عقب مران أمس في أربطة القدم، وذلك في إطار ‏التنسيق الكامل بين الجانبين.‏

وأشار إلى أن اللاعب سوف يخضع لجلسات العلاج الطبيعي خلال الأيام القادمة، تمهيدا لعودته للمشاركة في التدريبات مع فريقه الأهلي.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، استبعاد أحمد نبيل كوكا من القائمة المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بكوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل بسبب الإصابة.

وقال اتحاد الكرة، في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "خضع أحمد نبيل كوكا لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم لفحوصات طبية وأشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار".

وكان البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفني للمنتخب، أعلن قائمة المنتخب النهائية لأمم إفريقيا يوم السبت الماضي.

وضمت القائمة في حراسة المرمى: محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي، وفي خط الدفاع: أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد هاني وعمر كمال وأحمد فتوح ومحمد حمدي، وفي خط الوسط: حمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد النني ومروان عطية وأحمد سيد زيزو وأحمد نبيل كوكا تم استبعاده ومحمود حمادة، وفي خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى فتحي ومحمود حسن "تريزيجيه" وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمود عبدالمنعم "كهربا" أحمد حسن "كوكا".

ويخوض المنتخب الوطني حاليا استعدادا للبطولة معسكر مغلق بالعاصمة الإدارية بالقاهرة حتى 9 يناير الجاري يتخلله إقامة مباراة ودية أمام تنزانيا يوم 7 في الشهر نفسه.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثانية مع غانا وكاب فيردي وموزمبيق .

ويبدأ منتخب مصر مشواره في بطولة أمم إفريقيا بمواجهة موزمبيق في الجولة الأولى يوم 14 يناير، ثم الصدام مع غانا في لقاء مرتقب بالجولة الثانية يوم 18 من الشهر ذاته، على أن ينهي مباريات المجموعة أمام كاب فيردي يوم 22 من نفس الشهر.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز