البث المباشر الراديو 9090
جوستافو سوزا
حسم جهاز الكرة بصفوف الأهلي، موقفه من الحصول على خدمات البرازيلي جوستافو هينريك سوزا، بعد انتهاء عقده مع جينوبك الكوري الجنوبي.

وتشير مصادر خاصة، إلى تحفظ إدارة الأهلي، على ضم مهاجم برازيلي بسبب عدم نجاح العديد من التجارب في وقت سابق، كان آخرهم برونو سافيو.

كما أن النادي الأهلي يرغب في ضم مهاجم أصغر في المرحلة العمرية خلال الوقت الحالي، خاصة بعد ضم موديست صاحب الـ35 عاما في بداية الموسم.

واستقر الرأي داخل صفوف الأهلي على مواصلة المفاوضات مع المحترف الفلسطيني وسام أبو علي، خاصة أنه يأتي على قائمة المرشحين للتواجد في القلعة الحمراء.

طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة كوكا في معسكر المنتخب

من جانبه، أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه على تواصل مستمر مع الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، ‏بخصوص الإصابة التي تعرض لها احمد نبيل كوكا، لاعب الفريق خلال مشاركته في معسكر المنتخب استعداداً لبطولة كأس الأمم ‏الإفريقية.‏

وأوضح أن الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني أطلعه على حالة كوكا بعد الإصابة التي تعرض لها عقب مران أول أمس في أربطة القدم، وذلك في إطار ‏التنسيق الكامل بين الجانبين.‏

وأشار إلى أن اللاعب سوف يخضع لجلسات العلاج الطبيعي خلال الأيام القادمة، تمهيدا لعودته للمشاركة في التدريبات مع فريقه الأهلي.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأربعاء، استبعاد أحمد نبيل كوكا من القائمة المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بكوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل بسبب الإصابة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز