البث المباشر الراديو 9090
مران الزمالك في أنجولا
حسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، موقف القلعة البيضاء من التعاقد مع مدرب أجنبي جديد، خلال فترة التوقف الحالية.

ويبحث مجلس الزمالك في الفترة الحالية، عن التعاقد مع مدرب جديد، ليتولى المسؤولية في ظل منافسة الأبيض على أكثر من بطولة.

وقال مصدر بنادي الزمالك في تصريحات خاصة: "البعض تعهد بتحمل قيمة عقد المدير الفني الأجنبي، وبالفعل هناك مفاوضات مع أكثر من اسم لتولي قيادة الزمالك خلال فترة التوقف الحالية".

وأوضح: "نبحث استغلال فترة التوقف ومعسكر الإمارات من خلال تواجد مدرب أجنبي، يضع يده على كل الأمور الفنية التي تخص الفريق".

واختتم: "حال التمكن بشكل رسمي من التعاقد مع أحد المدربين المرشحين، سوف ينتقل معتمد جمال إلى منصب المدرب العام".

راحة 48 ساعة لـ لاعبي الزمالك بعد ودية الأربعاء

من جانبه، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف الأبيض تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي.

وانتهت المباراة الودية التي أقيمت أمس الأربعاء بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب النادي بفوز الفريق الأزرق على الأبيض بثلاثية مقابل هدفين.

جدير بالذكر أن رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز