البث المباشر الراديو 9090
منتخب مصر
يستعد منتخب مصر لخوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والمقرر إقامتها في كوت ديفوار.

البطولة القارية الكبيرة تنطلق في الثالث عشر من يناير الجاري، وتستمر حتى الحادي عشر من فبراير المقبل.

بداية منتخب مصر في إفريقيا

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية، رفقة كل من موزمبيق وغانا والرأس الأخضر.

وتقام جميع مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، وهو الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج.

ويستضيف ملعب فيليكس هوفويت بوانيي افتتاحية مباريات منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية أمام نظيره موزمبيق، يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024.

أبرز المرشحين لحصد لقب أمم أفريقيا 2023

مصر تأتي في مقدمة المرشحين

وتبقى مصر ضمن المرشحين بقوة لحصد لقب كأس الأمم الإفريقية في نسختها الجديدة، بتواجد عناصر مميزة في مقدمتها نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح أحد أبرز اللاعبين في العالم حاليا.

كما تضم مصر عناصرا مميزة تقدم مستويات كبيرة في أوروبا، مثل مصطفى محمد مع نانت الفرنسي، وعمر مرموش مع أينتراخت فرانكفورت، ومحمود حسن تريزيجيه مع طرابزون سبور التركي.

المغرب تدخل بطولة إفريقيا بالقوة الضاربة

وهناك منتخب المغرب بقيادة مدربه وليد الركراكي، والذي قدم واحدة من أفضل نتائجه ومستوياته في بطولة كأس العالم الماضية في قطر 2022، حيث أنهى مشواره في المركز الرابع.

ويتواجد عدد من نجوم المغرب المميزين والذين يزيدون من قوة أسود الأطلس، ورغبته في التتويج باللقب الثاني في تاريخهم، مثل أشرف حكيمي وحكيم زياش وياسين بونو ويوسف النصيري وغيرهم.

كوت ديفوار ترغب في التتويج باللقب على أرضها

وفي وجود كوت ديفوار الباحثة عن لقب كأس الأمم الإفريقية على أرضها، حيث تضم عناصر على أعلى مستوى، مثل هالير ونيكولاس بيبي وغيرهم من الأسماء المنتشرة في أوروبا.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار