البث المباشر الراديو 9090
سيف جعفر
قال سيف جعفر لاعب فريق الزمالك، إن محمود عبد الرازق شيكابالا أسطورة وخارج التقييم ومن أهم 3 أساطير فى تاريخ الزمالك إن لم يكن هو الأهم.

جاء ذلك، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس، التابعة لـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أضاف: "لم أخش العودة للزمالك وكنت واثقا فى وعى الجماهير؛ لأن ما قيل لا يمكن أن يصدقه الجمهور على ابن من أبناء الزمالك، وإن شاء الله أسعدهم بالتألق فى المباريات المقبلة، وأنا بكون "عيان" خارج أسوار الزمالك".

وتابع سيف فاروق جعفر: "لقب الكونفدرالية مهم جدا للنادى واللاعبين والمدرب. الكل كان واثقا من تحقيق اللقب القارى، واللاعبون بذلوا مجهودا جباراة لإسعادة الجماهير، وهى بطولة قارية مهمة أهَّلتنا للعب مباراة السوبر الإفريقى والتى تدخل أموالا للنادى".

وأضاف: "طريق اللاعب ابن النجم الكبير أصعب من اللاعب الآخر، وبيدفع فاتورة مش بتاعته، وناس بتحاربه، ويقولوا كلام غير حقيقى، فبتكون تحت ضغط دائما لإثبات أنك موهوب بعيد عن والدك، والإيجاب فى الموضوع أن العين بتكون عليك وتكون مشهور".

وتابع سيف جعفر: "حلمى كان اللعب مع شيكابالا وعبد الشافى، والزمالك كان يضم أفضل الأجانب فى تاريخ الدورى المصرى مثل أشرف بن شرقى وفرجانى ساسى، وأتمنى عودة بن شرقى للزمالك".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار