البث المباشر الراديو 9090
سيف جعفر
قال سيف جعفر لاعب فريق الزمالك، إنه رفض عرضا من النادى الأهلى قبل الانتقال إلى بيراميدز بعد الرحيل عن الزمالك، موضحا أنه وقع على بياض للزمالك وتنازل عن مستحقاته مع بيراميدز للعودة للقلعة البيضاء.

وتابع سيف جعفر خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس : "أنا زملكاوى من 15 سنة فى الزمالك، ولكن هناك ظروف خارج عن إرادتى كانت سبب فى رحيلى عن الزمالك ولكن الحمد لله قدرت أرجع بيتى تانى".

وأضاف: "اتصعدت مع مستر فيريرا وبدأت أظهر بشكل مميز ولكن رجلى أتكسرت وخرجت من الحسابات، وكنت بحاول أرجع بكل الطرق وكنت حابب أكون مع الفريق، وبدأت أرجع تانى ولكن النادى أرد أن أخرج على سبيل الإعارة ولكن الموضوع فشل".

وأوضح : "بعد رحيل إمام عاشور عن الزمالك بدأت أخد فرصة وتألقت وظهرت بشكل مميز وبشكر جماهير الزمالك على دعمها لى، وبعد فترة لقيت نفسى بره الفريق وبلعب 5 أو 4 دقائق فى المباريات، وفوجئت بعدم الترحيب بى فى الزمالك حتى دخلت فى الستة أشهر الأخيرة، وحاولت أجدد عقدى ولكن لم يسمع لى أحد فانتقلت إلى بيراميدز".

وتابع : "تلقيت عرضا من الأهلى قبل الانتقال إلى بيراميدز، ولكن رفضت لأنى زملكاوى و15 سنة فى النادى وكان الموضوع هيبقى صعب جدا، وبشكر بيراميدز على التمسك بى وقدموا لى كل الدعم، ووقعت على عقود الانضمام إلى الزمالك على بياض ولم أشترط أى شىء للعودة للزمالك لأنى ابن النادى ولا يمكن أن أقول للزمالك أى شىء أو أطلب حاجة".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار