البث المباشر الراديو 9090
كاسيوس مايلولا
دخل اللاعب الجنوب إفريقي كاسيوس مايلولا، لاعب فريق تورنتو الكندي الحالي في حسابات الزمالك وذلك للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ مبتدا، أن مايلولا هو ما أستقر عليه الجهاز الفني للزمالك ولجنه محللي الأداء لضمه في الميركاتو القادم وذلك لتعويض غياب إبراهيما نداي المحترف السنغالي عن الزمالك بعد ما أستقرت الإدارة على رحيله في الموسم القادم مع سامسون أكينولا.

وأشار المصدر، أن الزمالك يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الجنوب إفريقي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء في حال تألق اللاعب مع الفريق.

من هو مايلولا الذي جذب اهتمام الزمالك؟

مايلولا هو لاعب جنوب إفريقي لديه 22 عاماً يلعب حاليا في فريق تورنتو الكندي، ولكنه تألق وبدأ في اللمعان في فريق صن داونز الجنوب إفريقي وحصد معهم بطولة الدوري الجنوب إفريقي في موسم 2022-2023.

وشارك مايلولا مع صن داونز في 31 مباراة خلال مسيرته القصيرة معهم، وسجل 15 هدف وصنع 4 آخرين، ومع تألق اللاعب المستمر إنتقل بعدها لتورنتو الكندي في بداية الموسم الماضي مقابل 1.5 مليون يورو.

وشارك مايلولا مع تورنتو الكندي في 7 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع هدف وحيد، ولكن اللاعب لم يشارك بشكل أساسي مع الفريق الكندي.

ويجيد اللاعب الجنوب إفريقي اللعب في مركز الجناح الأيسر والايمن ووسط الملعب الهجومي، ويشارك حاليا مع تورنتو الكندي في مركز الجناح الأيسر، ووسط الملعب الهجومي، ولكنه مع صن داونز كان يشارك في مركزي الجناح الأيمن والمهاجم.

ويعتبر مايلولا لاعب دولي إذا تم استدعاءه في وقت سابق مع منتخب بلاده جنوب إفريقيا، تحت قيادة المدرب هوجو بروس، وشارك معهم في مبارتين بشكل أساسي.

ويسعى الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد وقضية خالد بوطيب وذلك من أجل التعاقد مع صفقات جديدة لدعم قائمة الفريق في الموسم القادم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار