البث المباشر الراديو 9090
الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة
قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالاستثمار في الجانب الرياضي؛ حيث منحت المؤسسات والأندية من خلال قانون الرياضة حق إنشاء الشركات، وهو ما تحقق داخل الأهلي.

جاء ذلك، خلال كلمة وزير الشباب والرياضة خلال حفل تدشين "مشروع القرن" بالنادي الأهلي، والذي أقيم في فرع النادي بالشيخ زايد، مساء أمس الثلاثاء، بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية ورموز النادي الأهلي.

وتم توقيع الاتفاق بين شركة "الأهلي للمنشآت الرياضية"، وشركة "القلعة الحمراء لإدارة المنشآت"، والتي تقود تحالفًا مكونًا من 15 شركة عالمية وعربية؛ بهدف تمويل وتصميم وإنشاء وتشغيل مدينة الأهلي الرياضية.

وتضم "مدينة الأهلي الرياضية" بين دفاتها، عديدا من المنشآت؛ تشمل: "إستاد النادي الأهلي الجديد بالشيخ زايد بسعة 42 ألف مقعد، ومتحف النادي الأهلي، بالإضافة إلى جامعة رياضية، ومدرسة، وفندق، ومستشفى رياضي".

 

وأضاف الوزير أنه اعتاد على حضور افتتاحات وتدشين مشروعات إنشائية للنادي الأهلي، والتي كان من بينها وضع حجر الأساس لفرع الأهلي في التجمع الخامس، والذي تم افتتاحه مؤخرا، متابعا: "دائما ما يكون هناك حدثا تنمويا جديدا داخل الأهلي كل فترة يتناسب مع رؤية الدولة المصرية في الإنجازات والتطوير".

وقدم الوزير التهنئة لـ النادي الأهلي على هذا الحدث قائلا: "نبارك بشدة للنادي الأهلي هذا الحدث وندعم عملية التطوير في جميع الأندية المصرية".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار