البث المباشر الراديو 9090
أحمد سيد زيزو
كشف نادي الزمالك عن خطة الفريق لتحصين نجمه الأول، أحمد السيد زيزو، الجناح الأيمن للفارس الأبيض.

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لمبتدا، أن الزمالك سيحافظ على زيزو بكل الطرق الممكنة، وأن زيزو هو الركيزة الأساسية في الزمالك، والذي سيبني عليه الفارس الأبيض خطته لتدعيم الفريق من أجل حصد كل البطولات التي يشارك فيها الزمالك في المواسم القادمة.

وأكد المصدر، أن الزمالك فتح ملف تجديد زيزو بالفعل وجمعته عده جلسات مع اللاعب ووالده من أجل الاتفاق على كل تفاصيل تجديد تعاقد اللاعب مع الفريق، وأن هناك جلسة أخرى ستجمع إدارة الزمالك مع زيزو من أجل حسم توقيعه على تجديد تعاقده بعد انتهاء معسكر المنتخب، وأن هناك اتفاق مبدأي بين الطرفين لتجديد تعاقد اللاعب واستمراره مع الزمالك، خاصة بعد تلاقي رغبة اللاعب في البقاء مع رغبة الإدارة في الحفاظ عليه والاستفادة من خدماته داخل الملعب.

وينتهى تعاقد زيزو مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي يحق له التوقيع في يناير القادم لأي فريق والانتقال إليه بشكل مجاني مع بنهاية الموسم القادم.

وتداولت بعض المواقع الخبرية أخبار عن تلقي زيزو لعروض من الدوري السعودي، ونفى مصدر داخل الزمالك، أن يكون هناك أي نيه لبيع زيزو في الميركاتو الحالي وأن الزمالك لم يتلقي أي عرض رسمي لبيع زيزو، وحتى وإن حدث ذلك لن يتم بيع اللاعب أو الاستغناء عن اللاعب مؤكدا أن الزمالك سيحافظ على قوامه الأساسي ولن يبيع نجومه.

وساهم زيزو مع الزمالك في الموسم الحالي في 18 هدف خلال 26 مباراة في كل المسابقات، سجل 11 وصنع 7، وساعد الزمالك في حصد كأس الكونفدرالية بعد صناعته لهدفي في مباراتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان المغربي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار