البث المباشر الراديو 9090
استعدادات منتخب مصر لمباراة بوركينا فاسو
نشرت الصفحة الرسمية لـ الاتحاد المصري لكرة القدم أبرز اللقطات الأخيرة من استعدادات منتخب مصر الوطني لكرة القدم، للمباراة القوية التي تجمعه مع فريق بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

منتخب مصر

ويدخل منتخب مصر المباراة برصيد 6 نقاط من فوزين أمام سيراليون وجيبوتي، ويمتلك المنتخب البوركيني 4 نقاط.

وأقيم أمس الأربعاء، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وحضره حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، ومحمود حسن تريزيجيه.

ونشر الموقع الرسمي لـ اتحاد الكرة، صورا من المؤتمر الصحفي تحت عنوان: "أبرز لقطات المؤتمر الصحفي لمنتخب مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026".

وعلى صعيد متصل، كشفت الصفحة الرسمية لـ الاتحاد المصري لكرة القدم على فيسبوك، عن تفاصيل زيارة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إلى معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء.

 

وكان في استقبال وزير الرياضة، جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وخالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد، والكابتن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، والكابتن إبراهيم حسن، مدير المنتخب.

منتخب مصر

وخلال الزيارة، أكد وزير الشباب والرياضة ثقة الجميع في الجهاز الفني لـ منتخب مصر، بقيادة حسام حسن واللاعبين على تحقيق آمال، وطموحات الجماهير وتحقيق الانتصار في مباراة بوركينا فاسو، مشددا على أن الجماهير المصرية ستكون متواجدة بأعداد كبيرة في إستاد القاهرة الدولي مساء اليوم؛ لمؤازرة المنتخب. مشددا في الوقت ذاته، على أن الدولة تقف خلف منتخب مصر لعودته إلى منصات التتويج مجددًا.

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار