البث المباشر الراديو 9090
منتخب مصر
جميع المصريين على أحرِّ من الجمر سواء في إستاد القاهرة الدولي أو أمام الشاشات؛ انتظارًا للمباراة القوية التي ستجمع منتخبنا الوطني، مساء اليوم الخميس، ضد نظيره بوركينا فاسو.

مصر ضد بوركينا فاسو

وتأتي مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026، في أمريكا، وكندا، والمكسيك.

وكان النجم الكبير محمد صلاح، قائد منتخب مصر الوطني، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، قد وجه كلمة خلال زيارة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إلى معسكر منتخب مصر، قبل ساعات من اللقاء المرتقب لـ المنتخب ضد بوركينا فاسو.

وأكد النجم محمد صلاح، أن جميع اللاعبين تعهدوا ببذل قصارى جهدهم في المباريات المقبلة، تحت قيادة الجهاز الفني الجديد لـ منتخب مصر، بقيادة الكابتن حسام حسن، مشددا على أن اللاعبين على قدر المسؤولية في مباراة اليوم أمام بوركينا فاسو.

مصر ضد بوركينا فاسو

وخلال الزيارة، أكد وزير الشباب والرياضة ثقة الجميع في الجهاز الفني بقيادة حسام حسن واللاعبين على تحقيق آمال، وطموحات الجماهير وتحقيق الانتصار في مباراة بوركينا فاسو، مشددا على أن الجماهير المصرية ستكون متواجدة بأعداد كبيرة في إستاد القاهرة الدولي مساء اليوم؛ لمؤازرة المنتخب. مشددا في الوقت ذاته، على أن الدولة تقف خلف منتخب مصر لعودته إلى منصات التتويج مجددًا.

ومن جانبه، أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر ثقته في اللاعبين والجهد المبذول لتحقيق آمال، وطموحات الشعب المصري، وتحقيق الفوز أمام منتخب بوركينا فاسو؛ للاستمرار في تصدر المجموعة، مشددا على أن الجهاز الفني واللاعبين على قلب رجل واحد لتحقيق طموحات المصريين .

موعد مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو

تقام مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تمام الساعة الـ 10 من مساء اليوم الخميس على إستاد القاهرة الدولى، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو

تنقل مباراة مصر ضد بوركينا فاسو قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة، وقنوات ssc السعودية، فضلا عن قناة أون تايم سبورتس على البث الأرضي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار