البث المباشر الراديو 9090
حسام حسن ومحمد صلاح
قال إبراهيم حسن مدير الكرة فى منتخب مصر، إنه راض عن نتيجة التعادل أمام غينيا بيساو والتوفيق لم يكن حليف المنتخب فى الشوط الثانى، وكان يستطيع الفوز بأكثر من هدفين.

وتابع إبراهيم حسن، فى تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" : "المنتخب كنا الأكثر استحواذا طوال المباراة والحمد لله على النتيجة، وأهدرنا العديد من الفرص وأشكر اللاعبين على الأداء والتوفيق لم يكن معنا، والشوط الأول لم نكن الأفضل والأداء مكانش على المستوى ولكن فى الشوط الثانى تغير الحال وكنا نستطيع أن نكسب بأكثر من هدفين".

أضاف إبراهيم حسن : "مش عارف إزاى تصفيات كأس العالم ما فيهاش تقنية الفار لازم الاتحاد الأفريقي يراجع نفسه ويطلب من الاتحاد الدولى وجود تقنية الفيديو، والمشوار طويل والحمد لله على الحفاظ على الفارق بيننا وبين أقرب منتخب لنا، وأجسام لاعبي منتخب غينيا بيساو كبيرة جدا والتحاماتهم قوية جدا".

وتابع : "طبيب المنتخب لسه هيجرى أشعة على قدم مصطفى محمد، ولكن الدكتور محمد أبو العلا طمنا على مصطفى وتقريبا هو جزع فى الأربطة بعد التدخل القوى".

أضاف إبراهيم حسن قائلا: "اهدوا شوية على المنتخب وحسام حسن هو من غير وجهة نظره فى تغيير مصطفى فتحى بدلا من محمد صلاح، ولكنه لم يبلغ محمد صلاح بهذا التغيير ولا يعرف أصلا إنه كان هيطلع، ورأى أن وجود محمد صلاح فى آخر الدقائق سيفيده أكثر معنويا وفنيا ونحاول نخطف هدف، لذلك أعاد مصطفى فتحى للدكة ولم يُجر التغيير".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار