البث المباشر الراديو 9090
كرة القدم من أجل التغيير المناخى
أطلقت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، فعاليات المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي لمدربي شعب الهوايات الرياضية للنشء ضمن فعاليات برنامج "كرة القدم من أجل التغيير المناخي" بالتعاون مع مؤسسة "تير دي زووم"، ووزارة البيئة ، وذلك بمراكز الشباب بمشاركة النشء من المصريين والوافدين، وتستمر حتى شهر أكتوبر المقبل.

وتضمنت فعاليات المرحلة تدريب مدربي كرة القدم وكرة اليد بمراكز شباب (الجيزة، أرض اللواء ،المعادي الجديدة، حلوان الجديدة، التجمع الأول بالنادي الأوليمبي بالمعادي)، بالإضافة إلى الجلسات التدريبية الخاصة بالنشء من سن 13 إلى 18 سنة لرياضتي كرة القدم وكرة اليد بمراكز حلوان الجديدة وأرض اللواء.

كرة القدم من أجل التغيير المناخى
كرة القدم من أجل التغيير المناخى
كرة القدم من أجل التغيير المناخى
كرة القدم من أجل التغيير المناخى

 

ويهدف البرنامج إلى دمج الوعي الرياضي والبيئي، من خلال تعزيز المهارات البدنية للنشء، ونشر الوعي بقضايا البيئة، بالإضافة إلى تعزيز مهارات التواصل وإكسابهم بعض المهارات الحياتية، بجانب المشاركة وتعزيز دورهم في الحد من مشكلات التغيرات المناخية من خلال ممارسة لعبتي كرة القدم واليد.

يذكر أن المرحلة الأولى انتهت بتدريب المدربين في الفترة من 19 - 26 مايو، بالمركز الأوليمبي بالمعادي في لعبتي كرة القدم واليد علي مستوي 5 مراكز شباب بالقاهرة الكبري "أرض اللواء، القاهرة الجديدة، المعادي الجديدة، حلوان الجديدة، الجيزة".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار