البث المباشر الراديو 9090
منتخب المغرب
تمكن أسود الأطلس؛ منتخب المغرب من تحقيق فوز كاسح على نظيره الكونغو، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب أدرار بمدينة أغادير، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتمكن أسود الأطلس من الفوز بنتيجة 6 - 0؛ حيث جاءت أهداف المباراة عن طريق: عز الدين أوناحي، شادي رياض، وأيوب الكعبي، والذي أحرز "هاتريك"، ثم النجم سفيان رحيمي في الدقائق: 8، 16، 20، 39، 53، و62 على التوالي.

وبهذه النتيجة، احتل منتخب المغرب المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات، وتسجيل 10 أهداف، وتلقي هدف وحيد.

 

واحتل جاء منتخب الكونغو المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة برصيد صفر من النقاط بعد تلقيه الهزيمة في مباراتين متتاليتين، وتسجيل هدفين وتلقي 10.

جدير بالذكر، أن عديدًا من الخلافات قد نشبت في الساعات الأخيرة بين مسؤولي الاتحاد الكونغولى، ولاعبى المنتخب قبل السفر إلى المغرب؛ حيث تسببت في اعتذار الفريق عن مواجهة النيجر التي كانت مقررة يوم الخميس الماضى في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، ولكن تم حل الأزمة ووصل الفريق الكونغولى إلى المغرب، مساء الأحد الماضي.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار