البث المباشر الراديو 9090
روخاس
كشف اتحاد الكرة، عن حكم مباراة الأهلي وبيراميدز، والمقرر إقامته مساء غد الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي، في واحدة من المباريات المؤجلة لبطولة الدوري الممتاز.

ويخوض نادي الأهلي اختبارا مثيرا أمام بيراميدز، في اللقاء المؤجل من الجولة 16 ببطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامته مساء غد الجمعة.

مواجهة مرتقبة تجمع بيراميدز المتصدر بوصيفه الأهلي، على ملعب القاهرة الدولي، في التاسعة مساء غد الجمعة.

ويعتلي بيراميدز صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الأهلي "الثاني" من 23 مباراة.

الإسباني روخاس.. من هو حكم مباراة الأهلي وبيراميدز؟

ويدير مباراة الأهلي وبيراميدز، الحكم الإسباني خافيير روخاس، ويعاونه كل من حكم مساعد أول ألفريدو رودريجيز، وحكم مساعد ثان رودريجيز مورينو، والحكم الرابع فيكتور جارسيا، وحكم الفيديو إيسيدرو دياز دي ميرا.

يبرز اسم الحكم الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس كأحد الحكام الشباب المميزين في ساحة التحكيم الإسبانية والعالمية، حيث يتمتع بخبرة واسعة على الرغم من صغر سنه.

الحكم روخاس ولد في 22 يونيو 1991.

242 مباراة أدارها روخاس خلال مسيرته، أشهر خلالها 866 بطاقة صفراء و41 بطاقة حمراء.
70 ركلة جزاء: احتسبها روخاس خلال مسيرته.

أدار روخاس 21 مباراة في الدوري الإسباني موسم 2023-2024، أشهر خلالها 64 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة فقط واحتسب 6 ركلات جزاء.

قاد روخاس 10 مباريات لريال مدريد و10 لبرشلونة، حقق برشلونة الفوز في 7 مباريات معه، بينما حقق ريال مدريد الفوز في 6 مباريات وتعادل 3 مرات.

أدار روخاس لقاء وحيدًا لمنتخب عربي، حيث قاد منتخب المغرب تحت 20 عامًا في مباراة ودية ضد أوروجواي التي انتهت بفوز أوروجواي 2-1.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز