البث المباشر الراديو 9090
خالد الغندور
قال الإعلامى خالد الغندور، إن النادى الأهلى أرسل فاكسًا رسميًا لنادى الزمالك، من أجل مشاركة لاعبين اثنين من القلعة البيضاء، فى المباراة الودية التى ستقام أمام أتليتكو مدريد الإسبانى، يوم 30 ديسمبر الحالى.

وحسب ما أفاد الغندور عبر برنامجه "الغندور والجمهور"، على فضائية LTC، فإن الأهلى لم يحدد أسماء اللاعبين، تاركًا حرية الاختيار لنادى الزمالك.

وكان مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب، أعلن عن تنظيم احتفالية رياضية كبرى تحت عنوان "السلام ضد الإرهاب" فى رسالة واضحة للتأكيد على الدور الوطنى للمؤسسات الرياضية لدعم الدولة فى مواجهة التحديات التى تعرقل مسيرة الإصلاح والتقدم.

وذكر الموقع الرسمى للنادى، أن هذا المهرجان سيجرى يوم 30 ديسمبر الجارى، وستكون فقرته الرئيسية مباراة فى كرة القدم بين الأهلى وأتلتيكو مدريد الإسبانى بكامل نجومه على ملعب برج العرب، بعد قيام إدارة النادى بالحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية.

ويتضمن المهرجان أيضًا العديد من الفقرات الفنية الرائعة التى تنتظر الجماهير، وذلك بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفى مقدمتهم محمد حماقى ورابح صقر وأحمد الهرمى ووليد الشامى.

ووجه الأهلى دعوات للعديد من نجوم العرب منهم: فهد المولد لاعب اتحاد جدة السعودى، وأحمد خليل لاعب الجزيرة الإماراتى، وعمر عبد الرحمن "عمورى" لاعب العين الإماراتى، وإسماعيل مطر لاعب الوحدة الإماراتى، وسيد ضياء لاعب الرفاع البحرينى، وإسماعيل عبد اللطيف لاعب المحرق البحرينى، وحسام غالى لاعب النصر السعودى الحالى، ومحمود كهربا لاعب اتحاد جدة السعودى.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار