البث المباشر الراديو 9090
استاد الأهلى
غادر مطار القاهرة الدولى اليوم الخميس، محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى متوجها إلى الرياض على طائرة خاصة، ويرافقه وفد يضم العامرى فاروق نائب رئيس النادى وخالد الدرندلى أمين الصندوق وخالد مرتجى عضو المجلس وحلمى عبدالرازق المستشار القانونى للنادى.

تأتى الزيارة لحضور اجتماع كان محددًا من قَبل، مع ممثلى المستثمرين الذين سيتولون إنشاء مدينة الأهلى الرياضية "مشروع القرن"، الذى أعلن عنه أحد ممثلى المستثمرين فى مؤتمر صحفى وحضره الخطيب نهاية الشهر الماضى، ويضم استادًا متكاملًا يسع لما يزيد عن 60 ألف مشجع، وفندقًا ومتحفًا، وعددًا من المشروعات الاستثمارية، ويمثل نقلة نوعية كبرى لا مثيل لها فى المنطقة.

يهدف الاجتماع لبحث التفاصيل الخاصة بطرق الإنشاء، وحق الرعاية والاستخدام، والحقوق الاستثمارية المشتركة كخطوة أولى تمهّد الطريق نحو بدء التنفيذ الفعلى قريبًا، خاصّة أن هذا المشروع يحظى بدعم الدولة المصرية، ويستهدف المستثمرون الانتهاء من مرحلته الأولى فى مدة أقل من ثلاث سنوات.

ومن المقرر أن يتوجه الخطيب بعد ذلك إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، بصحبة وفد مجلس الإدارة لترؤس بعثة الأهلى، الذى يخوض مباراة السوبر المحلى أمام النادى المصرى البورسعيدى، المقرر لها السادسة من مساء غد الجمعة، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار