البث المباشر الراديو 9090
اقتحام ملعب - أرشيفية
اقتحام الملاعب من قبل مشجعى الفرق ظاهرة تكررت فى العديد من الدوريات المحلية والعالمية، منها ما يسفر عن كارثة ومنها ما هو كوميدى وطريف، لعل من أبرزها واقعة الدورى الإنجليزى حيث اقتحم مشجع إيفرتون مباراة فريقه عاريا.

- هليكوبتر فى الملعب لعلاج إصبع مشجع بالدورى الألمانى

تعرض أحد المشعجين لإصابة خطيرة، ونقل إثرها إلى المستشفى، فى الدورى الألمانى، حيث تسلق شاب صغير السور الحديدى المحيط بالملعب قبل بداية المباراة، من أجل تعليق علم فريقه، إلا أنه تعرض لإصابة خطيرة وفقد جزءًا من إصبعه، بسبب تعلق الخاتم الذى كان يرتديه بالسور.

- "موقعة الجلابية"

اقتحم أحد مشجعى نادى الزمالك ملعب مباراة الإفريقى التونسى والزمالك فى العام 2011، مرتديا الجلابية وفى يده علم الفريق الأبيض بعد اقتحام الجمهور لأرضية الملعب.

- مشجع سيلتيك يقتحم الملعب لضرب مبابى

اقتحم أحد مشجعى نادى سيلتيك الأسكتلندى ملعب مباراة الفريق ضد باريس سان جيرمان الفرنسى، فى افتتاحية دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، وحاول الاعتداء على النجم الشاب كيليان مبابى.

- يلتقط "سيلفى" مع لاعب توتنهام

اقتحم عدد من مشجعى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى مباراة الفريق أمام ضيفه بارتيزان بلجراد الصربى فى الدورى الأوروبى، لالتقاط بعض الصور مع اللاعبين فى أثناء المباراة ما تسبب فى إيقافها.

- يقتحم الملعب لتقبيل قدم ميسى

شهد لقاء برشلونة ومضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالى، لقطة غريبة من أحد مشجعى الفريق البرتغالى الذى اقتحم ملعب المباراة، واتجه نحو النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى.

وتفاجأ النجم الأرجنتينى بمشجع يقتحم ملعب المباراة ويتجه نحوه ثم يقبل قدمه، قبل أن تتدخل قوات أمن الملعب.

- متهور يعلق فى مكان لا يخطر على البال

تعرض أحد مشجعى فريق بوكا جونيورز الأرجنتينى، لموقف محرج، فى أثناء محاولته دخول ملعب "بومبونيرا"، لحضور مباراة فريقه أمام بلجرانو فى الدورى المحلى. وحاول المشجع الدخول إلى الملعب عبر فتحة فى الحائط، فوجد نفسه غير قادر على الدخول أو الخروج من الفتحة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المشجع علق داخل الحائط لمدة 6 دقائق، قبل أن ينجح أصدقاؤه فى إنقاذه.

- رونالدو يعانق مشجع بعد دخوله الملعب

اقتحم أحد مشجعى ريال مدريد الإسبانى، ملعب سيجنال إدونا بارك، بعد فوز الملكى على بروسيا دورتموند 3-1 بدورى أبطال أوروبا، ونزل المشجع مرتديا قميص رونالدو، فكان رد فعل رونالد بأن تحدث مع المشجع وهو يضع يده على كتفه، قبل أن تخرجه قوات الأمن.

- مشجع إيفرتون يقتحم الملعب عاريًا

اقتحم مشجع فريق إيفرتون مباراة فريقه أمام ميدلسبره، فى ربع نهائى كأس "كابيتال وان"، بملابس السباحة.

ودخل المشجع إلى الملعب وواصل الجرى داخله قبل أن يلاحقه مشجع لفريق ميدلسبره.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار