البث المباشر الراديو 9090
الأهلى والمقاصة - أرشيفية
انتهى الشوط الأول من لقاء الأهلى والمقاصة بتقدم الأخير بهدف دون رد، سجله المهاجم الغانى جون أنطوى، من ركلة جزاء فى الدقيقة 27 من عمر الشوط، فى إطار الجولة الـ19 من الدورى الممتاز.

بدء الأهلى المباراة مهاجما من أجل إحراز هدف مبكر، وحصل الفريق على أول ركلة ركنية فى الدقيقة 2 بعدما اصطدمت تسديدة ميدو جابر بمدافع المقاصة.

وانطلق على معلول من الجانب الأيسر فى الدقيقة 5 داخل منطقة جزاء المقاصة، وأرسل كرة عرضية أرضية لكن الحارس محمود حمدى نجح فى إبعاد الكرة قبل أن تصل لمهاجم الأهلى وليد أزارو.

وأنقذ محمد الشناوى النادى الأهلى من هدف أول لمصر المقاصة بعدما تصدى لتسديدة المنفرد فوافى فى الدقيقة 12 من أحداث المباراة.

ونجح جون أنطوى فى الحصول على ركلة جزاء لصالح المقاصة فى الدقيقة 26 بعد عرقلة محمد الشناوى له، وسجل أنتوي الكرة هدفا بعد ذلك فى شباك الأهلى ليفتتح أهداف المقاصة.

وكاد جون أنطوى أن يضيف الهدف الثانى لمصر المقاصة فى الدقيقة 44 من تسديدة قوية اصطدمت بالقائم، واعترض محمد الشناوى على حكم المباراة بسبب وقوف اللاعب الغانى فى التسلل.

وأرسل جونيور أجايى تمريرة سحرية لوليد أزارو فى الدقيقة 40، لينفرد بمرمى محمود حمدى حارس المقاصة لكن سدد كرة تصطدم بالحارس وتضيع فرصة هدف التعادل.

وسدد عبدالله السعيد كرة قوية مرت بجوار قائم المقاصة فى الدقيقة 45، والتى شهدت أيضا خروج أحمد فتحى مصابا ونزول محمد هانى بدلا منه.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار