البث المباشر الراديو 9090
إيهاب جلال
إيهاب جلال، القادم إلى الزمالك لانتشاله من "سطر الهزائم" كما توقع محبو النادى الأبيض، كانت نتائجه مخيبة للآمال، بدأها "كفرا" فى عقيدة الزملكاوية بهزيمة ثلاثية من النادى الأهلى الغريم التقليدى.

مشجعو النادى "الأوفياء دائما" التمسوا العذر للمدرب الجديد، الذى لم يختبر لاعبيه بعد، لكنه رغم تلك الأعذار أصاب الجماهير البيضاء بـ"نقطة" أمام الشياطين الحمر ظلت ملازمة لنتائج الفريق بعد لقاءات أربعة.

الزمالك بقيادة إيهاب جلال تعادل، بعد موقعة الأهلى، أمام الإنتاج الحربي سلبيًا، وهو ما قوبل بإحباط وعاصفة جدل، ثم التماسا للعذر، حتى نجح الفريق فى مباراة بعدها فى الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف وحيد، ليخسر أخيرا أمام المصرى، أمس، بهدف نظيف أحرزه إسلام عيسى فى الدقيقة 61 من المباراة، التى أقيمت على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

إيهاب جلال، بتلك النتائج المثيرة للجدل فى أربع تجارب، لم يحصد لفريق الزمالك سوى 4 نقاط، من أصل 12 نقطة خلال 4 مباريات، أى خسر 8 نقاط كاملة، محرزا ما معدله "نقطة" واحدة كل مباراة.

المدرب الزملكاوى الجديد، الذى توسم فيه الزملكاوية خيرا، كان قد تحدى المنطق فى تصريحات أدلى بها جاء فيها أنه نبه على لاعبى الزمالك ضرورة الحصول على 51 نقطة من أجل حصد اللقب، ما يعنى فوزه فى جميع المباريات.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز