البث المباشر الراديو 9090
زين الدين زيدان
يسعى ريال مدريد لمداواة جراحه بعد الخروج من كأس إسبانيا بالخسارة أمام ليجانيس بهدفين مقابل هدف، رغم فوزه ذهابًا خارج ملعب سانتياجو برنابيو بهدفٍ نظيف.

وفى إطار الرغبة بالعودة يصتدم الفريق الملكى، بعائق كبير ويتمثل فى منافسه القادم فالنسيا، على ملعب ميستايا، والذى يحتل المركز الثانى فى جدول الترتيب، عندما يتواجها مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدورى الإسبانى.

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من ريال مدريد على هذه القمة، وركزت تحديدًا على المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، الذى يتلقى وابلاً من الانتقادات بسبب تعنده فى بعض الأفكار، خاصة على صعيد الميركاتو ورفضه تعزيز الخلل الظاهر فى الفريق.

وقالت الصحيفة أن زيدان يواجه فالنسيا فى ظروف صعبة لعدة أسباب، أبرزها أن سلفه رافائيل بينيتيز أقيل من تدريب ريال مدريد أمام نفس الفريق، عندما تعادلاً بهدفين لمثلهما على ملعب ميستايا، المدرب الإسبانى تلقى انتقادات كبيرة فى تلك الفترة بسبب سوء النتائج وتعنده على الأفكار.

وما يزيد الأمور صعوبة أن زيدان دائمًا ما يعانى أمام فالنسيا، وواجه صعوبة فى المباريات الأربعة التى خاضها أمام نفس الفريق، حيث حقق فوزين وتعادل وهزيمة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار