البث المباشر الراديو 9090
أحمد عادل عبد المنعم
نشر أحمد عادل عبد المنعم، حارس الأهلى السابق ومصر للمقاصة الحالى، رسالة وداع لناديه عقب إتمام انتقاله رسميا للنادى الفيومى.

وقال عادل عبر إنستاجرام: "كم كنت أتمنى أن تكون كلماتي هذه في يوم اعتزالي بين جدران هذا الكيان العظيم، وليست يوم ابتعادى عن النادى وانتقالى لآخر ..وكما هو معلوم للجميع بأن تعدد المشاركة والاستمرار فى اللعب تزيد من مستوى اللاعب دائما وتخلق المنافسة الدائمة فى المركز الواحد، والعكس صحيح.

وكلما طُلب منى اللعب فى أضيق وأصعب الظروف وفترات انخفاض مستوى الفريق، فإنى أمتثل وأُلبى النداء وأبذل قصارى الجهد ولحد اللعب مصاباً وعدم التنصل من المسؤولية.

وبرغم تلقى العديد من العروض من كبرى الأندية فى مصر سابقاً، إلا أننى كنت أغلق الباب على الفور، لعدم تصورى ارتداء قميص غير النادى الأهلى الذى نشأت وتربيت فيه، ولحاجة الفريق لوجودى خلال هذه الفترات، ولعدم الإعتقاد بمحاولة الضغط على النادى للعب أساسياً فى ظل احتياج الفريق لخدماتى أو المطالبة بتعديل عقدى أو أو أو... وكنت دائماً آملا للمشاركة وتمثيل الفريق بأخذ فرصة حقيقية للتعبير عن نفسى وإمكانياتي الفنية، وليس اللعب لمباراة أو لإصابة أخ لى ثم العودة مجدداً لدكة البدلاء أو الخروج من القائمة ككل، فإنى الآن على أعتاب الإنتقال إلى نادٍ آخر وبذل أقصى ما أمتلك لإثبات نفسى وذاتى حتى آخر نفس لى فى الملاعب".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار