البث المباشر الراديو 9090
إيهاب جلال
قال إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إن مجلس إدارة القلعة البيضاء، فاوضه 4 مرات خلال الفترة الماضية، وكشف عن مواعيدها.

وأضاف "جلال"، خلال لقائه ببرنامج "إكسترا تايم" على "إكسترا نيوز"، أن مفاوضات الزمالك الأولى كانت فى بداية الموسم السابق، والثانية قبل مباراة أهلى طرابلس، والثالثة عقب رحيله من المقاصة، ثم التفاوض الأخير.

وأكد أنه لم يغضب من رفض فاروق جعفر لتدريب نادى الزمالك، وأنه يتقبل وجهة النظر المختلفة، وأنه لم يتضايق من انتقادات فاروق جعفر، لأن النقد لم يتجاوز اختلاف وجهات النظر.

وأوضح "جلال" أنه على قناعة تامة بأن الكرة التى تمارسها الأندية الأوروبية من الممكن أن توجد فى مصر وتظل الملاعب العائق الأكبر، مشيرا إلى أنه أصر على تولى قيادة الزمالك قبل مواجهة الأهلى، على الرغم من تصريحات الجميع.

وكشف عن حقيقة خوضه مباراة القمة بين الأهلى والزمالك قبل تولى قيادة الفريق بشكل رسمى، مؤكدا أنه طالما وافق على تدريب نادى الزمالك، فلماذا يتراجع فى قيادة مباراة القمة؟، وأنه كان يتمنى الفوز، لكن الأمور لم تسير كما كان متوقعا.

وشدد على أنه راضٍ تمامًا عن أداء اللاعبين، على الرغم من بعض النتائج السيئة، مشيرًا إلى أنه يسعى لتحقيق أفضل النتائج فى المباريات.

وعن تدخل رئيس الزمالك فى تشكيل الفريق، قال إنه لم يره إلا 3 مرات بالنادى، مؤكدا أن رئيس الزمالك لا يتدخل فى تشكيل الفريق نهائيا، ولكنه يمكن أن يقول رأيه فقط، مشددا على أنه لا يلتفت إلى الانتقادات ولا يرغب فى الاستماع إليها، قائلا: "لا يوجد توافق على أى مدرب مهما كان كبير من الجميع".

وأوضح أنه يحاول أن يجمع الفريق بالشكل الذى يريده، مضيفا أن لديه لاعبين على مستوى عالٍ وكبار اسما ولعبا، مؤكدا أن شيكابالا موهبة لا تتوقف عن العطاء وسعيد على إصراره الحالى للعودة للمنتخب الوطنى منوها بأنه تحدث مع لاعبى الزمالك الكبار وأهمية دورهم فى الفريق.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز