البث المباشر الراديو 9090
محمد الشناوى
كشف محمد الشناوى، حارس مرمى النادى الأهلى عن طموحه مع الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا رغبته فى حصد بطولات الدورى والكأس وإفريقيا فى الموسم الحالى.

وقال الشناوى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "المدرج" مع الإعلامى إبراهيم عبدالجواد، على فضائية "dmc sports: "أنا فى فترة تحدى مع نفسى، وتمسكت بالفرصة التى حصلت عليها فى الفترة الماضية" موضحًا "الحديث عن وجود خلافات مع شريف إكرامى حارس مرمى الفريق، لا أساس لها من الصحة، فعلاقتى به جيدة جدًا، وكذلك الحارس الجديد على لطفى، وشريف أخ أكبر لى، ولا توجد أى خلافات أو أزمات".

وتابع الشناوى، "أى لاعب يشارك مع الفريق لا بد أن يكون على قدر المسؤولية، والكل يؤدى ما عليه، حتى فى ظل غيابات بعض اللاعبين فى الشق الدفاعى، لم يقلقنا والكل كان يؤدى بالشكل الجيد".

وأضاف حارس الأهلى "التصديات التى أقوم بها فى المباريات، هى توفيق من عند الله، ثم التركيز من نفسى فى المباريات والتدريبات، ولا يزال الوقت طويلاً لإسعاد الجماهير، الفرصة التى تصديت لها فى مباراة الإسماعيلى هى الأفضل من وجهة نظرى".

وعن ركلة الجزاء التى تصدى فى مباراة الزمالك، قال: "أعرف الزاوية التى يسدد فيها باسم مرسى، حسام عاشور أشار لى إلى أنه سوف يسدد على اليسار، ثم قال مؤمن زكريا نفس الشىء، فخفت أن يسمعه أحد من الزمالك فيغير الزاوية، وقلت له ابعد، ووفقنى الله وتصديت لها، أعرف زاوية باسم حيث زاملته من قبل فى المنتخب".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار