البث المباشر الراديو 9090
محمد صلاح
أكد آلان شيرار نجم الكرة الإنجليزية السابق، أن الدولى المصرى، محمد صلاح جناح فريق ليفربول، قادر على تحطيم رقمه القياسى، بتسجيل أكبر عدد من الأهداف فى موسم واحد بالدورى الإنجليزى.

شيرار تقاسم الرقم القياسى فى موسم شهد إقامة 42 مباراة مع آندى كول نجم مانشستر يونايتد السابق بـ34 هدفًا، وتقاسم أيضًا الرقم القياسى فى موسم آخر شهد إقامة 38 مباراة كما هو الحال الآن بـ31 هدفا، مع كريستيانو رونالدو نجم يونايتد السابق، ولويس سواريز نجم ليفربول السابق.

ونجح النجم المصرى الدولى فى تسجيل 28 هدفا حتى الآن منذ بداية الموسم، مع تبقى 7 مباريات أخرى، وهو ما جعل شيرار يتنبأ بأن صلاح يمكنه أن يتخطى رقميه القياسيين.

وقال شيرار: "إنه يستغل كل فرصة.. المستويات التى يقدمها لا تصدق.. فى كل مرة ينزل فيها إلى أرض الملعب أعرف أنه يثق فى أنه سيسجل هدفا".

تابع شيرار قائلا: "لذلك هو فى حالة رائعة للغاية طوال الموسم.. إذا استطاع أن يكمل الموسم بنفس المستوى سيكون لديه فرصة لتحطيم هذه الأرقام القياسية".

وأضاف الهداف التاريخى للدورى الإنجليزى برصيد 260 هدفا: "إنه أمر رائع جدا أنه يقدم كل هذه المستويات بشكل جيد.. أنا متأكد أن مشجعى ليفربول سيطالبونه بالبقاء مع الفريق لفترة طويلة وأن يفعل ذلك فى كل موسم.. لقد كان شيئا رائعا أن نرى كل ما فعله لأنه لاعب خارق".

وبعدما تأكد للجميع أن محمد صلاح سينافس على جائزة أفضل لاعب فى الموسم بالبريميرليج، وأنه سيدخل هذه المنافسة مع كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى، قال شيرار: "أعتقد أن المنافسة بينهما شرسة جدا.. هذا كله يعتمد على الأسابيع القليلة المتبقية من الموسم.. ما زال هناك الكثير لتقديمه فى الملعب".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز