البث المباشر الراديو 9090
محمد صلاح
كشف الدولى المصرى محمد صلاح، عن طموحه مع فريقه ليفربول، بعدما تصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 30 هدفا، قبل نهايته بثلاث جولات.

ويسعى لاعب المنتخب المصرى لتحطيم الرقم القياسى للويلزى إيان راش، صاحب أكبر عدد من الأهداف فى موسم واحد، مع نادى ليفربول الإنجليزى.

ونجح صلاح حتى الآن فى تسجيل 40 هدفا فى مختلف المسابقات هذا الموسم، عندما هز شباك بورنموث السبت، ليصبح على بعد 7 أهداف من معادلة رقم راش، البالغ 47 هدفا فى موسم 1983-1984.

ويبقى لصلاح مع ليفربول، أربع مباريات فى الدورى الإنجليزى، ومباراتان فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، ضد فريقه السابق روما الإيطالى، ومباراة أخرى فى النهائى إذا نجح فريقه فى التأهل.

ونقلت "فرانس برس" حديث صلاح لقناة رابطة الدورى حيث قال: "هناك فرصة كبيرة لتحطيم الرقم، أن أكون الرقم واحد فى فريق مثل ليفربول فهذا أمر رائع".

وتابع محمد صلاح: "سأكون سعيدا جدا إذا حطمت هذا الرقم، أنا سعيد بالأهداف الأربعين، أريد مواصلة التسجيل، أريد أن أكون الرقم واحد، من الرائع رؤية اسمك إلى جانب أساطير ناد مثل ليفربول".

وينافس صلاح على لقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، مع تأكيده على تقديم لعب جماعى مع فريقه، حيث يقول: "سأحاول كل جهدى لتحطيم الرقم، لكن كما قلت من قبل، نلعب 11 لاعبا، وأنا ألعب من أجل الفريق".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز