البث المباشر الراديو 9090
محمد صلاح وكلوب
أعلنت شبكة سكاى سبورتس الإنجليزية الشهيرة، عن خبر صادم للنجم المصرى الدولى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول وهداف الدورى الإنجليزى الممتاز.

وكشف بول ميرسون المحلل الرياضى لشبكة سكاى سبورتس، أن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، يتجه لإراحة محمد صلاح فى مباراة الفريق المقبلة أمام وست بروميتش ألبيون، غدا السبت، بالدورى الإنجليزى الممتاز.

وأشار ميرسون أن كلوب ينوى أن يضع صلاح على مقاعد بدلاء الفريق فى مباراة يوم السبت، لمنحه راحة قبل مباراة ليفربول الهامة أمام روما الإيطالى يوم الثلاثاء، فى ذهاب قبل نهائى دورى أبطال أوروبا، خاصة أن مباراة وست بروميتش، ليست هامة لليفربول حيث إن المراكز من الثانى إلى الرابع فى الدورى الإنجليزى، ستشارك فى دورى أبطال أوروبا، بدور المجموعات دون أفضلية لفريق على الآخر.

وأضاف ميرسون: "قرار كلوب باراحة صلاح خاطئ حيث سيعود بالضرر على المهاجم المصرى فى منافسته القوية مع هارى كين مهاجم توتنهام على لقب هداف الدورى الإنجليزى، وأيضا منافسته مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى هداف برشلونة على جائزة الحذاء الذهبى".

وتابع: "أتوقع أن يسجل هارى كين 4 أهداف على الأقل فى مباريات توتنهام الأربعة المتبقية، ولذلك على صلاح أن يسجل هدفين على الأقل فى آخر 3 مباريات لليفربول، ليضمن التتويج بلقب هداف الدورى الإنجليزى، وغيابه عن مباراة وست بروميتش سيؤثر بالسلب على حظوظه فى التتويج بلقب هداف الدورى، وأيضا الفوز بجائزة الحذاء الذهبى فى أوروبا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز