البث المباشر الراديو 9090
محمد صلاح
تعهد هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، للمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، بحل أزمة المحترف المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى.

وعلم "مبتدا" أن هناك جلسة مهمة حاليا فى منزل هانى أبوريدة بمدينة 6 أكتوبر، ويحضرها أحد لاعبى المنتخب لنقل شكوى لاعبى المنتخب وعلى رأسهم صلاح بسبب الإعلانات.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيانا انتقد فيها تصرفات رامى عباس وكيل صلاح، فى الوقت الذى انتقد فيه صلاح طريقة معاملة الاتحاد التى وصفها بالإهانة الكبيرة له.

وكان رامى عباس عيسى، محامى النجم المصرى، قد أعلن يوم الجمعة الماضية، عن أزمة وصفها بالكبيرة بينه وصلاح من طرف وبين الاتحاد المصرى لكرة القدم من طرف آخر.

وفوجئ محمد صلاح بوضع صورته بجانب شعار شبكة أحد شركات الاتصالات وهو ما لم يتعاقد عليه عبر الشركة المختصة بإدارة الحقوق التسويقية للصورة، حيث يشارك "صلاح" فى إعلان لشبكة محمول منافسة مما يمثل أزمة كبيرة للاعب، كما تم وضع صورته أيضا على إعلان للشوكولاتة دون إذن.

وأعلن اتحاد الكرة أن الصراع القائم حاليًا مع محامى صلاح، وليس اللاعب نفسه معربًا عن رفضه طريقة تعامل رامى عباس وتصعيد الأزمة عبر وسائل التواصل الاجتماعى ومشدداً على أنه- أى اتحاد الكرة- سيحافظ على حقوقه.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز