البث المباشر الراديو 9090
الأهلى
قال محمد يوسف، المدرب العام للأهلى، إن لاعبى الفريق يركزون بشكل كبير ولديهم إصرار على تقديم عرض قوى أمام تاونشيب، وحصد النقاط الثلاثة من أجل استمرار حظوظ الفريق فى التأهل للمربع الذهبى واستكمال مشوار الفوز بالبطولة.

وأكد محمد يوسف أن الجهاز الفنى يعلم فريق تاونشيب جيدًا بعدما لعب أمامه فى برج العرب قبل أسبوع وفاز عليه بثلاثية نظيفة، موضحاً أن الفريق البتسوانى سيلعب بشكل مختلف بكل تأكيد فى لقاء السبت المقبل، مستغلاً عاملى الأرض والجمهور وسيلعب على الفوز، لكن الأهلى لديه مقومات الفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاثة.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين فى حالة فنية ومعنوية عالية، رغم حالة الإجهاد التى عانى منها الفريق، بسبب رحلة الطيران الشاقة من القاهرة إلى بتسوانا، موضحًا أن لاعبى الأهلى لديهم من الخبرات ما يؤهلهم للتعامل مع مثل هذه الظروف الصعبة فى القارة الإفريقية.

وأكد يوسف أن الجهاز الفنى اكتفى بجلسة استشفاء للاعبى الفريق مساء أمس، الثلاثاء، فى فندق الإقامة بسبب رحلة الطيران الشاقة، لافتا إلى أن الجهاز الفنى سيحرص على دراسة بطل بتسوانا بشكل أكثر خلال الأيام المقبلة، من أجل الاستعداد الجيد له وتحقيق الفوز على أرضه ووسط جمهوره.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار