البث المباشر الراديو 9090
تنس الطاولة
أعلن معتز عاشور رئيس الاتحاد المصرى لتنس الطاولة، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة العربية، التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 30 يوليو إلى 6 أغسطس، أن 13 دولة عربية أكدت مشاركتها وأنهت إجراءاتها للحضور.

وفى بيان لها مساء الخميس، أوضح عاشور أن الدول المشاركة هى: المغرب والجزائر وتونس وليبيا واليمن وفلسطين والسودان والعراق والبحرين وقطر ولبنان، إلى جانب مصر.

ودخل لاعبو مصر الخمسين الذين سيشاركون بكل المسابقات، فى معسكر مغلق تحت قيادة ماجد عاشور وأشرف حلمى، وعدد من مدربى الأندية الذين تم الاستعانة بهم لضيق الوقت وكثرة اللاعبين.

وأشار معتز عاشور إلى أن ثلاث دولة تنهى إجراءاتها لتلحق بالبطولة وهى موريتانيا والصومال وجزر القمر، أما جيبوتى فستشارك فى الجمعية العمومية للاتحاد العربى.

من جهته أوضح تامر رفيق مدير البطولة، أنها ستقام ولأول مرة بنظام يجمع الفردى والفرق والزوجية، بعد أن كانت تقام فى السابق كل واحدة منها على حدة، مشيرا إلى أن المسابقات ستكون تحت 12 و15 و18و21 وعمومى رجال وسيدات بمجموع 30 مسابقة فى البطولة.

من جانبه أكد أحمد الصياد مدير الاتحاد، أن اللجنة المنظمة أنهت كافة الإجراءات الخاصة بالملعب، الذى سيستفيد البطولة، وهو الصالة المغطاة رقم 2 بمجمع صالات ستاد القاهرة الدولى.

وأشار إلى أن الوفود ستصل بدءًا من يوم 28 يوليو، حيث يصل خليفة المهندى ومحمد عبد الله رئيس وأمين عام الاتحاد العربى لتنس الطاولة والخبير الهندى فينك والشيخة حياة آل خليفة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار