البث المباشر الراديو 9090
برشلونة
يسود الصمت قلعة "كامب نو"، معقل فريق برشلونة الإسبانى، بعد الخروج الأوروبى المفاجئ على يد ليفربول الإنجليزى، ليتم التركيز على إعداد قوائم باللاعبين الراحلين والقادمين إلى "البلوجرانا"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعاد اسم أنطوان جريزمان، صانع الألعاب الفرنسى لفريق أتلتيكو مدريد، إلى الظهور مُجددًا بعد الخيبة الأوروبية للعملاق الكتالونى، على الرغم من أن إدارة برشلونة أجلت النظر فى قائمة المنتدبين إلى بعد نهائى كأس الملك.ليفربول وبرشلونة

ويمتلك النادى الكتالونى خططًا لإعادة بناء الفريق، نظرًا للأعمار المتقدمة لبعض النجوم، أمثال ليونيل ميسى، ولويس سواريز، وسيرجيو بوسكيتس، وجيرارد بيكيه، وإيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال، إذ تخطى جميعهم حاجز الـ30 عامًا، وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وتفكر إدارة برشلونة بشكل جدى فى إنهاء صفقة ماتيس دى ليخت، من فريق أياكس أمستردام الهولندى، ليرافق زميله فى الفريق فرانكى دى يونج، الذى من المقرر أن ينضم إلى "كامب نو"، بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. سواريز

الهجوم

ويعد خط الهجوم أزمة حقيقية داخل جدران العملاق الكتالونى، بسبب تقدم عمر لويس سواريز، وابتعاده عن النهديف، لا سيما فى المنافسات الأوروبية، لذلك بدأ التفكير فى انتداب جريزمان.

يأتى ذلك، فى ظل الأداء الباهت الذى قدمه الغانى كيفين برنس بواتينج مع الفريق، وفشله فى تقديم المستوى المقنع لجماهير "البلوجرانا"، ما يقربه من الرحيل.كوتينيو

راحلون

وتفكر إدارة "البلوجرانا" فى الاستغناء عن البرازيلى فيليبى كوتينيو، لأنه لم يقدم مع الفريق ماهو منتظر منه، خصوصًا بعد تألقه اللافت مع ليفربول، قبل أن ينضم إلى العملاق الكتالونى، الصيف الماضى.

وأصبح من الأكيد رحيل إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتى عن صفوف برشلونة، الصيف المقبل، إذ وصلت عروض مناسبة للنادى.

وتتمسك إدارة برشلونة بليونيل ميسى، وسواريز، وبيكيه، وجوردى ألبا و الحارس مارك أندريه تير شتيجن، رافضة كل الحديث عن رحيل أى لاعب منهم، لأنهم من القوام الأساسى للفريق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار