البث المباشر الراديو 9090
حمدى النقاز
انتظم التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى التدريبات الجماعية التى أقيمت، مساء أمس السبت، بملعب النادى وجاء ذلك عقب عودة النقاز من تونس بعد الإجازة التى حصل عليها عقب مباراة النجم الساحلى بذهاب نصف نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واطمأن الجهاز الفنى للفريق على سلامة أحمد سيد زيزو عقب تعرضه لحادث سير أثناء قدومه للتدريبات، وتواصل الجهاز الفنى مع زيزو وتأكدت سلامته وعدم تعرضه لأى إصابة.

وانتظم حازم إمام ومحمد عنتر لاعبا الفريق فى التدريبات الجماعية، عقب إنهاء الثنائى البرنامج التأهيلى والعلاجى الذى وضع لهما خلال الفترة الماضية بسبب معاناتهما من إصابات عضلية، وحصل محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق على راحة من التدريبات الجماعية بسبب معاناته من نزلة برد حيث فضل الجهاز حصوله على راحة من المران اليوم.

كما خضع محمود حمدى الونش مدافع الفريق لبرنامج تأهيلى على هامش المران، وخصص الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى كريستيان جروس برنامجا خاصا للاعب بعد الإصابة التى تعرض لها بالأنف بلقاء وادى دجلة الأخير، وقام الجهاز الطبى بوضع لصق على أنف اللاعب لحمايته، وأدى تدريبات ركض خفيف حول الملعب أعقبها تدريبات منفردة بالكرة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار