البث المباشر الراديو 9090
الأهلى
تحدث سامى قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى، عن موقف الأهلى من المباريات المتبقية له فى بطولة الدورى.

وقال إن الفريق تجاوز مرحلة كبيرة من المحطات الصعبة فى بطولة الدورى العام بعد الفوز على سموحة أمس الأول بهدف دون رد، مؤكدًا أن هناك 4 مباريات لا تقل صعوبة عن المباريات الأخيرة التى خاضها الفريق فى بطولة الدورى.

وأشار قمصان إلى أن جدول مسابقة الدورى العام هذا الموسم استثنائى، بالنظر إلى ترتيب الفرق المهددة بالهبوط، وهو ما يزيد من صعوبة المباريات ورغبة جميع الفرق وقتالها من أجل إدراك الفوز أو التعادل.

وأوضح أن كل الفرق من حقها أن تقاتل فى المباريات والنقطة أصبح ثمنها غالى جدا فى الأمتار الأخيرة من المسابقة، ولكن أتمنى أن يستمر الأهلى فى مشواره نحو حصد لقب الدورى.

وطالب قمصان بوجود اللعب النظيف فى المباريات من خلال عدم التحايل من أى فريق لإضاعة وقت، خصوصا أن كرة القدم منافسة شريفة بين جميع الفرق ومن حق جميع الفرق أن تؤدى وتقاتل فى الملعب من أجل إدراك الهدف الذى تسعى إليه.

وشدد على أن شائعات رحيل أى لاعب أو الجهاز الفنى وما شابه ذلك لن تهز الفريق ولم تؤثر عليه، وأن الجميع على علم أن مثل هذه الشائعات هدفها الأول والأخير هو زعزعة استقرار الفريق والتأثير على مشواره وهو ما لم ولن يحدث، خصوصًا أن الأهلى أمامه هدف وهو الفوز بالدورى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار