البث المباشر الراديو 9090
أوزيل
يستعد بعض لاعبو الدورى الإنجليزى الممتاز، لحسم مصيرهم مع أنديتهم سواء بالبقاء أو الرحيل، بعد انتهاء الموسم الجارى، بينما حسم آخرون مستقبلهم بالفعل بالرحيل فى الصيف.

أندير هيريراهيريرا

لاعب وسط مانشستر يونايتد الذى أعلن بشكل رسمى رحيله عن صفوف الفريق بعد انتهاء الموسم الحالى، بعدما قدّم الكثير وحقق إنجازات عديدة، منذ انضمامه إلى الشياطين الحمر فى 2014.

أرون رامسىرامسى

لاعب وسط أرسنال الذى مضى عقود انتقاله إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى، بداية من الموسم المقبل حتى عام 2023، بعد انتهاء عقده مع النادى الإنجليزى بنهاية الموسم الجارى.

بيتر تشيكبيتر تشيك

حارس مرمى أرسنال المخضرم الذى كتب تاريخًا عظيمًا فى مسيرته الكروية بالبريميرليج سواء مع أرسنال أو تشيلسى، حصد فيها العديد من الألقاب، وحقق الكثير من الإنجازات، يقضى آخر مواسمه فى البطولة، بعدما أعلن عن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم.

مسعود أوزيلأوزيل

نجم فريق أرسنال الإنجليزى والأعلى أجرًا بين صفوف الفريق بصدد الرحيل فى الصيف، نظرًا لخروجه من  حسابات أوناى إيمرى المدير الفنى للجانرز، ومعاناته من الجلوس على دكة البدلاء.

أليكسيس سانشيزسانشيز

لاعب مانشستر يونايتد الذى يعانى من تراجع أداءه بشكل كبير منذ انتقاله إلى صفوف الفريق، قادمًا من أرسنال فى صفقة تبادلية مع هنريك مخيتاريان، وعانى من مشاركاته القليلة مع اليونايتد خلال هذا الموسم، بالإضافة إلى الراتب الضخم الذى يتقاضاه، مما قد يدفع النادى لبيعه فى الميركاتو الصيفى، إذا قرر أولى جونار سولشاير مدرب الفريق الاستغناء عن خدماته.

بول بوجبابوجبا

النجم الفرنسى الذى فاز بكأس العالم مع منتخب بلاده فى العام الماضى، ويقدم أداءً رائعًا مع مانشستر يونايتد، ارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعدما قال اللاعب إن اللعب فى صفوف الملكى يعد بمثابة حلم، بالإضافة أن زين الدين زيدان المدير الفنى للميرنجى أعرب عن إعجابه بأداء صاحب الـ26 عامًا.

إيدن هازاردهازارد

نجم فريق تشيلسى الإنجليزى الذى صرّح مسبقًا برغبته فى ارتداء قميص ريال مدريد، ولم يجدد عقده مع البلوز الذى سينتهى فى 2020، بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف النادى الملكى فى الصيف المقبل، فى ظل حاجة الفريق إلى خدماته، بعدما عانى الميرنجى من موسم كارثى بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار